نـور المنتـدى بالعضـو الجـديـد محمد
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بشكل رسمي و نهائي : كاكا سيبقى ميلانيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 181
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

مُساهمةموضوع: بشكل رسمي و نهائي : كاكا سيبقى ميلانيا   الأربعاء يناير 21, 2009 11:57 am

إنتشرت العديد من الأخبار و المصادر خلال هذا الأسبوع حول إمكانية إنتقال و خروج النجم البرازيلي ريكاردو كاكا من نادي ميلان الإيطالي ، و الإنتقال الى مانشستر سيتي الإنجليزي ، خصوصاً بعد العرض الرسمي الكبير الذي عرضه النادي الإنجليزي للنادي الإيطالي من أجل البرازيلي ، و الذي لم ترفضه إدارة الميلان بالبداية .

و قد أعلن موقع مانشستر سيتي الرسمي قبل قليل بأن المفاوضات بين الفريقين قد جرت اليوم لكن لم تصل إدارة الفريقين إلى أي إتفاق بشأن إنتقال كاكا الى مانشستر سيتي .

و قد قال غاري كوك أحد مسؤولي مانشستر سيتي للموقع الرسمي " على الرغم من أن مانشستر سيتي يحتاج إلى لاعبين من الطراز الرفيع مثل كاكا ، فنحن مدينون لمشجعينا ، و مثل هذه الصفقات تحتاج إلى ناحية مادية جيدة بالإضافة الى رغبة من اللاعب " .

و قد أكد بيرلسكوني رئيس نادي ميلان الإيطالي ذلك في إحدى المقابلات الأخيرة " كاكا سوف يبقى في الميلان ، و سوف نتخلى عن ذلك المال و سوف نجدد عقده ، و هو أيضاً يفضل و يريد البقاء في الميلان " .

و أضاف " تلك الأموال لا تساوي كاكا ، فالمال ليس كل شيء فهناك أشياء أهم من المال ، فقد عرضنا للاعب فرصة فقط بالنظر حول العرض ، و نحن سعداء بقراره " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almo7b.yoo7.com
 
بشكل رسمي و نهائي : كاكا سيبقى ميلانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحر العذااب :: علم الترفيه والتسليه :: عالم كرة القدم العالميه-
انتقل الى: